تم تسريب سعر PS5 و Xbox Series X في Best Buy – إليك ما يمكن أن تكلفه


اسعار بلاي ستيشن فايف واكس بوكس سيريس
اسعار بلاي ستيشن فايف واكس بوكس سيريس

قد يشير عرض تمويل Best Buy إلى أسعار PS5 و Xbox Series X (ولكن على الأرجح لا)

لا يعني الارتباط السببية ، كما يقول المثل القديم ، ومن الأفضل لعشاق PS5 و Xbox Series X تذكر ذلك. بدأت الشائعات مؤخرًا في إجراء جولات مفادها أن كل وحدة تحكم ستبدأ من 500 دولار بسبب خيار التمويل المدرج على موقع Best Buy. في حين أنه من الصحيح أن Best Buy لديها عرض ترويجي للتمويل يزيد عن 500 دولار ، وأن العرض الترويجي يظهر على موقعي Best Buy’s PS5 و Xbox Series X ، فقد لا يكون هناك أي اتصال مباشر بين هاتين الحقيقتين.

أشارت منشورات مثل DualShockers إلى صفحات معلومات PS5 و Xbox Series X على Best Buy ، وأولت اهتمامًا خاصًا لإعلان صغير في أسفل الصفحة: “وقت محدود: تمويل لمدة 18 شهرًا على المشتريات على مستوى المتجر بقيمة 499 دولارًا وما فوق”. يمكنك بعد ذلك النقر فوق ارتباط لمعرفة المزيد.

خيار التمويل هو أشياء عادية للبيع بالتجزئة. إذا كان لديك بطاقة ائتمان من Best Buy وقمت بسداد قيمة مشترياتك في غضون 18 شهرًا ، فلن تضطر إلى دفع أي فائدة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن سعر الفائدة يختلف اعتمادًا على ما تشتريه ومدى سرعة رده. يمكنك أيضًا الحصول على مكافآت Best Buy إضافية. إذا سبق لك التعامل مع خيارات تمويل أحد متاجر التجزئة من قبل ، فلا يوجد شيء مفاجئ هنا.

من الناحية النظرية ، نظرًا لأن هذا الإعلان التمويلي موجود في الجزء السفلي من صفحتي PS5 و Xbox Series X ، فستكلف كلتا الوحدتين الجديدتين 500 دولار على الأقل. لكن هذا المنطق يتجاهل حقيقتين بارزتين: أولاً ، التمويل لمدة 18 شهرًا عبارة عن ترويج على مستوى الموقع ، ويمكنك العثور عليه في كل صفحة تقريبًا. ثانيًا ، تقدم Best Buy خيارات تمويل لكل وحدة تحكم ، بغض النظر عن السعر ، لذلك لا يوجد سبب لاستبعاد المنتجات التي تقل تكلفتها عن 500 دولار.

ذات صلة  بدأت الطلبات المسبقة لـ PS5 قبل يوم واحد ، وحتى الآن لا تزال في حالة من الفوضى

ربما تكون النقطة الأولى هي الأكثر بروزًا. تم تصميم موقع Best Buy ، مثل معظم مواقع البيع بالتجزئة ، لبيع الأشياء – خاصة الأشياء التي لم تأت لشرائها. على هذا النحو ، فإن كل جزء من موقع Best Buy هو إعلان لأجزاء أخرى من موقع Best Buy. لا يقتصر خيار التمويل لمدة 18 شهرًا على الجيل التالي من وحدات التحكم ؛ في الواقع ، يمكنك العثور عليه في أي عنصر تقريبًا ، من أجهزة التلفزيون إلى غسالات الأطباق. منحت ، لم أشاهد العرض المعلن عنه إلى جانب العناصر الرخيصة ، مثل ألعاب الفيديو و Blu-ray. لكن الإعلان عن خطط تمويل بقيمة 500 دولار للعملاء الذين أتوا لشراء فيلم بقيمة 20 دولارًا سيكون بلا شك استراتيجية سخيفة.

النقطة الثانية تستحق النظر أيضًا – وفي دفاعها ، صنعتها DualShockers أيضًا. خمسمائة دولار ليست نوعا من عتبة التمويل. يمكن للعملاء تمويل أي وحدة تحكم على موقع Best Buy ، سواء كان محولًا بقيمة 300 دولارًا أو جهاز PS4 Pro بقيمة 400 دولار. يمكن أن يكون الترويج التمويلي موجودًا ببساطة لتذكير العملاء بأن التمويل سيكون خيارًا ، باستخدام رقم 500 دولار كعنصر نائب. نظرًا لأنه لا يمكنك طلب PS5 أو Xbox Series X مسبقًا على أي حال ، فليس الأمر كما لو أن الترويج يجب أن يرتبط بمنتج معين.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن النقر فوق عرض التمويل الخاص بـ Nintendo Switch يكشف عن خيار تمويل “على المشتريات على مستوى المتجر بقيمة 299 دولارًا وما فوق” بدلاً من خيار 499 دولارًا المعروض على صفحات PS5 و Xbox Series X. يضيف هذا القليل من الوزن إلى الإشاعة ، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون سعرًا نائبًا.

ذات صلة  مواصفات بلاي ستيشن 5 مقابل إكس بوكس سيريس أكس

صحيح أن Best Buy يقدم عرضًا ترويجيًا لتمويل 500 دولار ، وصحيح أن الإعلان ظهر على صفحات Best Buy على PS5 و Xbox Series X. لكن محاولة تحديد تسعير وحدة التحكم بناءً على هاتين الحقيقتين تبدو خادعة. في حين أن PS5 و Xbox Series X قد يكلفان 500 دولار أو أكثر ، يبدو هذا أشبه بالعمل المعتاد: متجر يحاول بيع الأشياء.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format