ريس ويذرسبون 240 مليون دولار صافي القيمة يحطم الإسقاط الجنسي لحياتها المهنية

Reese Witherspoon

ريس ويذرسبون هي واحدة من أقوى النساء في هوليوود. ومع ذلك ، قيل لها ذات مرة أن دخلها سينخفض ​​عندما تصل إلى سن معينة. إليكم كيف أثبت الممثل الديناميكي والقابل للتكيف أنهم على خطأ.

تشير التقارير إلى أن القيمة الصافية الحالية لـ Witherspoon تحوم حول 240 مليون

ريس ويذرسبون تحضر حفل أوسكار فانيتي فير لعام 2020 الذي استضافته راديكا جونز في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا. | فريزر هاريسون / جيتي إيماجيس

أخبرها المستشار المالي ويذرسبون ذات مرة أنها ستجني أموالًا أقل “بشكل كبير” بمجرد بلوغها سن الأربعين. وفقًا لمقال نشر عام 2020 في صحيفة لوس أنجلوس تايمز ، كانت ويذرسبون تبلغ من العمر 37 عامًا في ذلك الوقت – وقد حققت نجاحًا كبيرًا بالفعل. لقد كان تعليقًا وجدته “لا يُنسى”.

“لن أنسى أبدًا ، لقد أخبرني مستشار مالي ،” يجب أن تبدأ في الادخار ، “كنت أبلغ من العمر 37 عامًا ، وقال ،” يجب أن تبدأ في الادخار الآن لأنك ستجني أقل بكثير المال في الأربعينيات من العمر ، “قال ويذرسبون لصحيفة لوس أنجلوس تايمز. “في الأساس ، لن يكون لديك الكثير من الوظائف.”

بعد التحسس ، قدم المستشار نصف اعتذار. قالت: “إنه يعتذر ، لكن ليس حقًا”. “أنا آسف لإخبارك ، ولكن يجب أن يكون هناك شخص ما أن يكون صادقًا معك.” لن أنساه أبدًا. لن انسى ابدا! لقد وضعني في حالة ذعر “.

لم يكن هذا النوع من السمية التي أرادت أن تكون حولها. حتى كيفية التعامل معها؟ “أوه ، لقد طردته ،” قالت لصحيفة لوس أنجلوس تايمز وهي تضحك.

لقد لعبت دور البطولة في سلسلة من الأغاني الناجحة

يمكن وصف مهنة ويذرسبون بأنها من حكايات هوليوود الخيالية. لكنها عملت بجد لبناء مجموعة رائعة لا يمكن إنكارها من الأدوار والجوائز. أدائها المتميز مثل Elle Woods المفعم بالحيوية في شقراء من الناحية القانونية (2001) وضعها على الخريطة ؛ لكنها اكتسبت بالفعل مصداقية مع الكوميديا ​​السوداء والعبادة المفضلة مثل انتخاب (1999)و بليزانتفيل (1998) ، الأمريكي النفسي (2000) و نوايا سيئة (1999) ، المجموعة التي التقت بها زوجها الأول ، ريان فيليب.

https://www.youtube.com/watch؟v=8XgMvMpvCFI

في عام 2002 ، أمنت ويذرسبون دورها كحبيبة لأمريكا مع دور محبب مثل ميلاني سموتر في بيتى الجميل الاباما. تتمة ل شقراء من الناحية القانونية تبع ذلك في عام 2003. ولكن في وقت لاحق ، بدا كل شيء وكأنه بروفة تؤدي إلى الحدث الرئيسي – دورها الحائز على جائزة الأوسكار في عام 2005 السير على الخط. لعب جون كارتر كاش مقابل جوني كاش المعذب جواكين فينيكس كان تذكرتها إلى المستوى التالي.

لم يبطئ ويذرسبون مسيرتها المهنية

إنها لا تزال تتقدم ، وهذا شيء قالت لصحيفة لوس أنجلوس تايمز إنها تعمل فيه كل يوم – مما يحافظ على تدفق الإبداع. قالت: “أنا أؤمن بالوفرة”. “أعتقد أن الإبداع لا نهاية له. أعني ، يمكنني الاتصال بـ Diane Ladd ويمكنها التحدث لمدة ساعتين عن الإبداع ، وكل ما تقوله هو في الحال. هناك شيء داخل الفنانين والممثلين وصناع الأفلام لا يشبع. وإذا كنت من المحظوظين ، كما أنا الآن ، يمكنك وضع الأشياء على أقدامهم ورؤيتها تُصنع. أشعر بأنني محظوظ حقًا كل يوم “.

فريق عمل Big Little Lies

يحضر فريق Big Little Lies العرض الأول للموسم الثاني في مدينة نيويورك. | نيكولاس هانت / WireImage / Getty Images

ويزرسبون ، متزوج الآن من العميل جيم توث ، هو منتج في بيج ليتل أكاذيب، سلسلة HBO الغامضة التي تقودها النساء حول الحياة الفوضوية للأمهات الراقيات اللائي يعشن في مونتيري ، كاليفورنيا. كما أنها تلعب دور البطولة إلى جانب مجموعة من أصحاب النفوذ: نيكول كيدمان ، ولورا ديرن ، وميريل ستريب ، من بينهم. أرني من هم أصدقاؤك ، وسأظهر لك من أنت ، كما يقول المثل. لا يبدو أن حقيقة أن المسلسل المكون من موسمين لا يزال في الهواء قد أدى إلى إبطاء ويذرسبون. كما أنها أنتجت ومديرة تنفيذية في Hulu miniseries حرائق صغيرة في كل مكان. علاوة على ذلك ، فقد شاركت كمنتج في العديد من مشاريع البث والشبكات المستقبلية التي لا يمكن ذكرها.

لكن من المؤكد أن هذا البحث عن عمرها وإمكانات الكسب لم يكن له وزن كبير.

ذات صلة: كانت ماجي جيلنهال في الثلاثينيات من عمرها “ كبيرة جدًا ” لتلعب اهتمام حب رجل يبلغ من العمر 55 عامًا