كيف ادلع خطيبي

كيف ادلع خطيبي

الرجال والنساء سلكيًا بشكل مختلف تمامًا. على الرغم من أننا جميعًا نفكر بشكل مختلف ، إلا أننا نسعى إلى نفس الشيء ، الحب. العلاقات تأخذ عملاً ، وإن لم يكن على مقياس من 9 إلى 5 وظيفة. كل شخص يريد التقدير والتشجيع والاحترام والثقة والمحبة. لذا ، سيداتي ، هذه الأفكار مكتوبة من أجلكم على وجه الخصوص. اتبع هذا الدليل لمعرفة كيفية إفساد رجلك بالحب ، وفي المقابل ، سيحبك دون قيد أو شرط.

دللي خطيبك مع وجبات الطعام المطبوخة في المنزل

كما يقول المثل ، الطريق إلى قلب الرجل هو من خلال معدته وسيوافق زوجي بريان بالتأكيد. إنه لا يحب الأطعمة المريحة المطبوخة في المنزل فحسب ، بل يحب أن يأخذ بقايا الطعام للعمل على الغداء. لهذا السبب ، أميل إلى الإفراط في الطهي بحيث يكون لدينا ما يكفي لتناول العشاء مع وجبات غداء قليلة للتجميد في حاويات زجاجية محكمة الإغلاق . لا أقوم فقط بإطعام روحه وجعله يشعر بالدلال ، ولكني أقوم بتوفير المال في وجبات الغداء. أيها السيدات اطبخ بعيدًا ودلل رجلك بأكلاته المفضلة.

الضغط على الوقت أو العودة إلى المنزل في وقت متأخر؟ استخدم طباخًا بطيئًا (أفضل صديق لك) بدلاً من ذلك. بمجرد طهي العشاء ، تذكر تناول الطعام على ضوء الشموع لخلق أجواء ومزاج رومانسي. 

إذا كنت ترغب في إضافة عنصر جديد إلى المتعة ، فتعلم كيفية الطهي معًا. يعد تحضير الوجبة معًا من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك فعلها مع زوجك أو شريكك.

أرسلي له رسائل نصية

نحن لا نذهب يومًا بدون رسائل نصية مثيرة. حتى لو كان مشغولاً في الاجتماعات طوال اليوم ، ما زلت أرسل رسائل لأقول إنني أفكر فيه لأننا نحب كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، سأرسل له أحيانًا صورًا شخصية لي في الملابس الداخلية لكونه رجل بصري.

عندما نتناول الغداء في وقت واحد ، نرسل رسالة نصية وكأننا نحظى بموعد غداء افتراضي. نحن نشارك ما نأكله ، وأفكارنا ، والأشياء العشوائية للبقاء على اتصال. في بعض الأحيان ، نرسل لبعضنا البعض أغاني رومانسية من YouTube أو الميمات اللطيفة.

دللي خطيبك بهدايا عشوائية

لا داعي لأن تكون هناك مناسبة خاصة مثل عيد الحب أو عيد ميلاده لإظهار حبك له لأن الحب على مدار العام. دلل رجلك من خلال ترك هدية صغيرة يمكن أن يجدها عندما لا تكون في الجوار ، سواء كان ذلك في سيارته أو على الوسادة أو على منضدة المطبخ. لا يلزم أن تكون الهدية باهظة الثمن أو تم شراؤها من المتجر. الفكر هو المهم ، وليس العنصر نفسه. على سبيل المثال ، قمت ذات مرة بوضع ملاحظات لاصقة في جميع أنحاء مرآة كبيرة الحجم على شكل قلب. احتوت كل ورقة لاصقة على رسالة مكتوبة بخط اليد لسبب حبي له. رافقتهم مع باقة من بالونات الهيليوم الحمراء .

مرة أخرى ، تركت له جرة من قبلات هيرشي مع ملاحظة: “قبلات عندما لا أكون في الجوار.” لقد أحب المفاجأة اللطيفة ، وفي كل مرة يأكل فيها واحدة من تلك الشوكولاتة ، كان يفكر بي.

كما ترى ، ليست تكلفة الهدية أو الهدية نفسها بل عنصر المفاجأة. قم بتوسيع هذه المفاجآت لأن المفاجأة اليومية تجعل شيئًا مميزًا يبدو عاديًا.

اتركي له ملاحظات الحب

بينما يعد إرسال الرسائل النصية لبعضكما البعض كل يوم أمرًا رائعًا ، إلا أن تلقي رسالة أو رسالة حب أكثر خصوصية. هذا لا يكلف شيئًا ولكن سيضع ابتسامة قطة شيشاير على وجهه لبقية اليوم. ضع ملاحظة في جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجيب من سترته قبل أن يذهب إلى العمل. تأكد من تركه في مكان سيجده فيه. في بعض الأحيان ، نترك ملاحظات حب لبعضنا البعض في سياراتنا ، وهذا ما يجعل مفاجأة الصباح الجميلة.

بدلاً من ذلك ، اكتب قصيدة تخبره بمدى ما يعنيه لك أو اترك له بطاقة خاصة. إذا لم تكن شاعرًا ، فاستخدم شعرًا من كتابك المفضل . فكرة أخرى هي رش الورقة أو البطاقة بعطره المفضل. قبل كل شيء ، اجعله يشعر أنه لا شيء في العالم يهمك إلا هو.

اشتري له الزهور

من المسلم به أن الزهور هي شيء يشتريه الرجال تقليديًا للنساء ، لكن هذه هي السيدات في القرن الحادي والعشرون. لذلك لا يوجد سبب يمنع السيدات من شراء أزهار رجالهن. والأهم من ذلك ، أنه سوف يعشقك بسبب هذه اللفتة اللطيفة. إذا لم يكن يحب الزهور ، فاشترِ له شيئًا ذا مغزى بالنسبة له.

إذا كان لديه أسنان حلوة ، فاستحمه بورود الشوكولاتة . لن يمانع إذا شاركتها أيضًا.

خطة ليلة موعد

بعد يوم طويل في العمل ، من الجيد العودة إلى المنزل لقضاء ليلة مع موعد غرامي مفاجئ. خطط طوال الليل في وقت مبكر واجعلها مفاجأة. مرة أخرى ، ليس من الضروري أن تكون باهظة الثمن ، ولا تحتاج حتى إلى مغادرة المنزل. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل طلب وجبة صينية وتناولها على أرضية غرفة المعيشة على بطانية في مكان على ضوء الشموع. ثم مشاهدة فيلم مع الفشار أو فريقه الرياضي المفضل على شاشة التلفزيون.

يخصص الأزواج المشغولون بجداول أعمالهم المزدحمة ليلة كل أسبوع “لقضاء وقت معًا”. بينما ليالي السبت هي “وقتنا” ، اختر اليوم المناسب لجدولك الزمني. إذا لم تكن على دراية بأفكار المواعدة الليلية ، فقم بإنشاء جرة التمر. يمكنك أنت وشريكك تدوين الأفكار حول الأشياء التي يجب القيام بها على الورق. ثم قم بطي الورق وإسقاطه في الحاوية. كل أسبوع ، يمكنك رسم فكرة عشوائية عن ليلة لا تنسى.

قدمي له المجاملات

من المهم أن تتذكر أن الرجال يحبون النساء ، يحبون أن يتم تقديرهم وتلقي الثناء. كلما كان ذلك ممكنًا ، أظهر مدى احترامك له وإعجابك به وتقديره. على سبيل المثال ، امتدحيه على ما يرتديه ، أو رائحته لطيفة أو فعل شيئًا غير عادي في العمل في ذلك اليوم. نتيجة لذلك ، سوف يرد على تحياتك ، وستقوي هذه التأكيدات روابطك. قبل كل شيء ، كن مخلصًا.

يقول بعض الناس أنه لا يجب أن تفرط في استخدام عبارة “أنا أحبك” ، لكن هذا هراء. الحقيقة هي أن الجميع يريدون سماع هذه الكلمات الثلاث الصغيرة ويريدون الاستماع إليها بشكل متكرر.

خططي لمفاجأة مثيرة

ربما أمتلك المجموعة الأكثر شمولاً من الملابس الداخلية المثيرة مما يجعل زوجي أسعد رجل على هذا الكوكب. لماذا لا تعيش في الوقت الحالي وتضع شيئًا ساخنًا حتى تتمكن من مفاجأة رجلك عندما يمشي في الباب. أولاً ، إذا كان يومًا صعبًا ، فسوف ينسى ذلك بسرعة كبيرة وثانيًا ، سيحبك إلى الأبد.

اكتشف تخيلاته وابذل جهدًا لتحقيقها. ضع في اعتبارك أن هذا لا يعمل إلا إذا كنت مهتمًا بشكل عام ومنفتح الذهن. من المهم أن يكون لديك اتصال مفتوح ، وهو مفتاح علاقة طويلة الأمد.

اهتمي بمصالحه

في حين أن هواياته واهتماماته قد لا تكون من اهتماماتك ، خذ وقتًا لممارستها معه. إذا كان يحب الرياضة ، فدله بتذاكر لمشاهدة فريقه المفضل. إذا كان في الهواء الطلق ويحب الصيد ، اذهب للصيد معه. من يدري ، ربما يمكنك تعلم شرائح السمك والاستمتاع بالصيد لتناول العشاء.

افكار اخيرة

لكل شخص طريقة مختلفة للتعبير عن الحب وتلقيه. تساعد معرفة شريكك على فهم ما يصلح بينكما. من المهم معرفة ما إذا كان يحب اللمس الجسدي أو العروض العامة للعاطفة.

الأمر بهذه البساطة حقًا ، ولست بحاجة إلى كسر البنك لإظهار شخص تحبه. هل تحتاج إلى بعض النصائح لتاريخ ليلة على الميزانية؟ هذا المنشور قد يثير اهتمامك. دلل رجلك بالحب ، وسيحبك إلى الأبد.

“الحب هو رغبة لا تقاوم على ما يرام لا يقاوم.”