كيف يقول جسديًا أنني أحبك ، بناءً على علامة زودياك الخاصة به

كيف يقول جسديًا أنني أحبك ، بناءً على علامة زودياك الخاصة به

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للناس القيام بها ليُظهروا لشركائهم مدى حبهم لهم. ربما يشترون لهم الزهور ، أو يأخذونها إلى عشاء فاخر أو عرض برودواي ، أو يتركون لهم ملاحظات لطيفة بعد ذلك حول منزلهم.

هناك العديد من الطرق التي يظهر بها الرجال الذين لديهم علامات زودياك معينة حبهم. عندما يعانقك رجل برج الثور ، فأنت تعلم بالتأكيد أنه يحبك.

إذا لم يُظهر لك عاطفته ، فربما يذكرك يوميًا بعبارة بسيطة “أنا أحبك” ، ويختمها بقبلة. أو ربما تخبرك كم تقصدها.

بغض النظر عما يفعله شريكك ليُظهر لك أنه يحبك ، لا شيء يقارن بالطرق الجسدية التي يعبر بها شخص ما عن حبه وامتنانه. قد يأتي ذلك على شكل فرك للقدم أو تدليك أو عناق طويل وقبلة.

على الرغم من أن الكلمات لطيفة ، إلا أن الجانب المادي للتعبير عن الحب هو ما يقدره الناس كثيرًا. ألا تفضلين الحصول على تدليك لطيف من حبك على رحلة إلى المنتجع الصحي؟ ألا تشعر بالرضا عند ملامسته لخصرك عندما تفعل شيئًا رتيبًا ، مثل الوقوف في طابور في محل البقالة؟

ذات صلة: هذه العلامات الأبراج الأربعة هي الأكثر حنونًا

عندما يعانقك برج العذراء ، وغيرها من علامات الحب الجسدية

ربما لم تكن معتادًا على هذا النوع من التقارب الجسدي ؛ لم يُظهر لك شركاؤك السابقون لمسة حميمة بهذه الطريقة. عندما لا تتوقع أشياء معينة في علاقاتك ، فمن السهل إخراجها من عقلك وعدم التفكير في أنك تستحقها.

النقطة المهمة هي أن الحفاظ على هذا الاتصال الجسدي والاتصال في العلاقة أمر مهم. وهنا يأتي دور علم التنجيم. يساعدنا علم التنجيم في التعرف على أنفسنا ، بالإضافة إلى من نحبهم.

يمكنه أن يقول “أنا أحبك” بقدر ما يريد ، ولكن في نهاية اليوم ، فإن الطريقة التي يظهر بها لك أنه يقع في حبك هي الأهم. كما يقول المثل القديم ، فإن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات عند معرفة ما إذا كان الرجل في حالة حب.

إليك كيف يقول جسديًا “أنا أحبك” ، وفقًا لعلامة زودياك الخاصة به.

1. برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

إذا كان رجل برج الحمل يحبك ، فأنت تعلم بالفعل لأنهم مباشرون وجريئون للغاية. إذا كنت تريد بعض الأدلة الإضافية على حبه ، فمن المحتمل أنه يقضي الكثير من الوقت في لمسك كما تحب عندما تقف في طابور في متجر البقالة ، وقد يمسك بيدك ، أو سيكون متأكدًا من أن يده حولك. وسط. سوف يتباهى أيضًا بمدى كونه رياضيًا ، وإذا كان يعتقد أن لديه أي منافسة ، فسوف يثبت جسديًا أنه الأفضل.

ذات صلة: أفضل 10 سمات شخصية وأسوأ من برج الحمل برج الحمل

2. برج الثور (20 أبريل – 20 مايو

نظرًا لأن رجال برج الثور هم ملوك المداعبة ، فمن المحتمل أنه يظهر لك أنه يحبك من خلال الانتباه إلى كل جزء من جسمك بلمسة. عندما تكون متعبًا ، سوف يعيد لك التدليك والتدليك. لحسن الحظ ، إنه بالتأكيد موهوب بأصابع سحرية.

ذات صلة: علامات زودياك التي تحب الحضن (والأشخاص الذين يتوقون إلى مساحتهم الشخصية)

3. الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

Geminis اجتماعية للغاية وأحب التحدث ، لذلك عندما يميل فعليًا للاستماع إلى ما تريد قوله ولا يقاطعك ، فمن الواضح جدًا أن علامة النجمة هذه تحبك. أيضًا ، ابحثي عن ابتسامة كبيرة بعد أن يقبلك ؛ إنه ببساطة لا يستطيع احتواء سعادته.

ذات صلة: 5 علامات زودياك التي تكره أن يتم لمسها

4. السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

رجل السرطان الخاص بك موجود من أجلك عاطفيًا بنسبة 100 في المائة ، لذلك عندما تخبره بشيء مؤلم ، سيحملك بالقرب منه ويلامس شعرك. يكاد يكون مقدار الرعاية التي يقدمها لك الوالدان.

ذات صلة: لماذا تبدو مثل برج السرطان

5. برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

ليو سوف يستحمك الرجل المحبب بعاطفة ، ولكن الشيء الأكثر دلالة هو عندما يكون هناك من أجل الأشياء اليومية غير المذهلة – الذهاب معك لتمشية الكلب ، أو اصطحابك إلى طبيب الأسنان. إذا استطاع ، فسوف يريد أن يظهر لك مدى شجاعته ولا يضيع الوقت في القيام بذلك. إذا كان هناك شيء يبدو غريباً ، دعه يذهب أولاً إلى ذلك القبو القديم المظلم.

ذات صلة: كيف تظهر الحب لعلامات زودياك الأخرى ، عندما تكون ليو

6. برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

كعلامة أرضية ، لا يتعلق برج العذراء بإيماءات كبيرة ومبهجة ، لكنه سيظهر لك جسديًا أنه يحبك من خلال الاعتبار والأخلاق الحميدة. دليل آخر هو كيف يعكس سلوكك. هل يمضغ طعامه بنفس السرعة التي تمضغها ، أم يلف عينيه بالطريقة نفسها التي تفعلها؟ إنه الحب.

ذات صلة: كيف يظهر برج العذراء الحب تجاه علامات زودياك أخرى ، لكل علم التنجيم

7. الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

الجميع تقريبا يحب الميزان، ولكن حتى مع كل هذا الاختيار من الأشخاص لقضاء الوقت معهم ، فإن رجلك يختارك. إنه يظهر أيضًا أنه يحبك من خلال الحفاظ على مسافة شخصية قريبة. إذا كان لديه خيار الجلوس على الأريكة بجوارك أو على كرسي آخر ، فإنه يختار الجلوس بجوارك. يريد دائمًا أن يكون على مسافة قريبة.

ذات صلة: رجل الميزان: 10 حقائق عن برج الميزان في الحب والعلاقات والمزيد

8. برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يظهر رجل برج العقرب حبه من خلال القبلات الطويلة والعاطفية الشديدة التي قد تضيع فيها. كما أنه يضع عينيه عليك بغض النظر عن مكان وجودك. قد تكون في حفلة أو في المنزل ، لكنك ستلاحظه بلا شك وهو يحدق فيك.

اشترك في نشرتنا الإخبارية.

انضم الآن إلى YourTango’s المقالات الشائعة، أعلى نصيحة إختصاصية و الأبراج الشخصية يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد كل صباح.

ذات صلة: 4 علامات زودياك لغتها الحب هي لمسة جسدية

9. القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر

إذا كان القوس الرجل يحبك ، العلامة الأولى هي أنه سوف يظل حاضرًا جسديًا من أجلك ؛ يحب القوس باستمرار التحرك والسفر. عندما تشاهدان فيلمًا كوميديًا رومانسيًا معًا ، هل ينظر إليك ليرى ما إذا كنت تضحك أيضًا ، أم أنه يمسك بيدك ويقبلها بدون سبب؟ هذه هي الطرق التي يخبرك بها جسديًا أنه يحبك.

ذات صلة: ما الذي يجعل القوس سعيدًا؟

10. برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير

كيف تعرف ما إذا كان رجل الجدي يهتم بك؟ الطريقة التي يمكن معرفة ما إذا كان الجدي يهتم الذكر بك ويحبك إذا نظرت إلى وجهه لأن حبه لك ربما يكون مكتوبًا في كل مكان. ماذا يعني عندما يكملك رجل برج الجدي؟ يمكنه أن يحاول أن يكون رسميًا ورزينًا ، ولكن عندما يحبك رجل الجدي ، فإنه يتحول إلى الهريسة حيث تشعر بالقلق. عندما يثني عليك شباب الجدي ، فهذا يعني أنهم يتوهمونك. ما هي لغة حب رجل الجدي؟ يتمتع رجال الجدي بلغة حب مميزة. هل يتمتع بروح الدعابة ويضحك على نكاتك ويسمح لنفسه بالضحك على الأشياء السخيفة في الحياة؟ نعم ، هذه كلها علامة على أن رجل الجدي لديه العشق لك.

ذات صلة: 6 علامات زودياك تتوق إلى المودة

11. برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

رجل الدلو هو مثل الرجل الأكثر شعبية في مجموعة الجرانولا المقرمشة ، لذلك عندما يقدمك لأصدقائه العديدين ، فأنت تعلم أنه يحبك – خاصةً لأنه يتأكد من أن يلمسك على ذراعك أو ظهرك أثناء قيامه بذلك. المقدمات.

ذات صلة: الدلو التوافق في الحب والجنس والعلاقات

12. الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

يحب الحوت العناق، لذلك قد لا يكون واضحًا من كل العناق التي يفعلها أن برج الحوت يحبك. لكن لاحظي ما إذا كانت أحضانه تدوم لفترة أطول قليلاً وتبدو لطيفة للغاية. كما يُظهر حبه من خلال الانتباه لقدميك بدعك القدمين والتدليك.

ذات صلة: توافق برج الحوت في الحب والجنس والعلاقات

المزيد من أجلك على YourTango:

كريستين شوينوالد كاتبة وفنانة. لديها مقالات في The Los Angeles Times و Salon و Bustle و Medium و Woman’s Day. قم بزيارة موقعها على الإنترنت أو موقعها على Instagram.