ما هو رأيك في BTS؟ اجابت نورة الكويتية وعبرت عن رايها


ما هو رأيك في Bts
ما هو رأيك في Bts

انا نورة من الكويت عمري 19 سنة: بصراحة ، BTS هي حرفياً أكبر شيء في العالم في الوقت الحالي ، وهي محقة في ذلك. لكن سأحاول أن أكون غير متحيزة قدر الإمكان.

هم مفرطون

لذلك ، في الأساس ، BTS على قمة العالم. هذا هو. لكنني وجدتهم أكثر إمتاعًا عندما لم يكونوا مشهورين. على الرغم من وجود العديد من ARMY الذين يدعمون BTS بسبب جودة المجموعة ، إلا أن هناك العديد من ARMY الذين يعتقدون أن BTS هم العالم ، وبدونهم ، ستتوقف الأرض عن الدوران حول محورها. في كثير من الأحيان ، سيشكل الأخير جزءًا كبيرًا من معجبي BTS ، وعندها تبدأ في الخروج عن السيطرة. الناس يعبدون BTS دون معرفة من هم حقًا. إنهم بشر ، وهم ضعفاء من الداخل ، مثلنا جميعًا. غالبًا ما يجعل كونك آيدولًا أقل من الشخص الذي هم عليه حقًا. إنهم يرتكبون أخطاء ، والأرمي بحاجة لرؤية ذلك. إنهم بحاجة إلى فتح أعينهم على نطاق أوسع على العالم.

جودة الموسيقى الخاصة بهم تنحدر ببطء

حسنًا ، لذلك كنت أحب BTS. لقد فعلت حقا. لكن موسيقاهم انتقلت ببطء من النار المطلقة ، إلى “هذه العودة كانت جيدة ، لقد أحببتها” ، إلى “حسنًا ، ما الذي كانوا يفكرون فيه”. بعد الحمض النووي ، كان الحب المزيف مخيبا للآمال. على الرغم من أن الأغنية كانت جذابة في البداية ، إلا أن الخطاف يصبح مملًا ، والجوقة ليست مميزة. أجد توزيع السطور مثيرًا للغضب ، وببطء ، خرجت من BTS خلال عصر Fake Love. ثم سقط المعبود ، ورفعت آمالي حتى صفعت على وجهي بمجموعة من “أوه أوه أوه”. وهي أيضًا أغنية جذابة ومُتلاعب بها بجنون في البداية ، إنها تصبح مملة ببطء ، وقد تعلمت تخطيها.

ذات صلة  جونقكوك عضو بي تي اس منظر جديد بلوك اشقر

لقد وصلوا إلى ذروتهم في الصناعة

BTS هي أشهر فرقة فتيان في العالم ، وقد عملوا بجد للوصول إلى هناك. لكن توسيع شعبيتها أكثر سيكون صعبًا. على الرغم من أنهم غزوا كوريا بأكملها تقريبًا واستولوا على الأمريكتين ، إلا أنهم يواجهون صعوبات في التوسع إلى ما بعد ذلك. لديهم جميع الأعضاء الكوريين ، واحد منهم فقط يتحدث الإنجليزية. على الرغم من أن هذا يساعدهم على فهم معظم البلدان ، إلا أن هناك دولًا أخرى يتجاهلونها وينسون وجودها. ومع ذلك ، خذ Got7. يمكن أن تتطابق شعبيتها بسهولة مع العديد من أكبر الفنانين في Kpop ، وهي محقة في ذلك. لديهم أعضاء من مجموع 4 أعراق. الكورية والتايلاندية والصينية والأمريكية. كمجموعة ، فإنهم قادرون على التطور على نطاق أوسع ، لأن الإنجليزية والكورية لا يمكنهما تدمير العالم بأسره. مع حاجز اللغة ، قد يفقدون الكثير من المعجبين ، فقط لأنهم غير قادرين على التواصل معهم بحرية. إن ذروة مهنة أي فنان هي الأكثر خطورة. كما يقول المثل القديم: كلما صعدت ، أصعب سقوطك. يمكن أن تصل BTS إلى الحضيض في غضون أشهر ، على الرغم من أنه أمر مؤلم.

أعضاؤهم ممتعون ، ويصورون أدوارهم بشكل مثالي في المجموعة

من المحتمل أن يكون لدى BTS 7 من أكثر الأصنام فرحانًا في صناعة Kpop. ولا يبدو أن روح الدعابة لديهم مجبرة. كل عضو لديه أسلوبه الخاص ، وليس لديهم مشكلة في فرضه في المجموعة. كقائد ، يعطي نامجون روح “الأب” المسؤولة. بصفته مغني راب ، يدمج Yoongi أسلوبه الغني في المجموعة. ينشر Jhope حبه لمعجبيه من خلال ابتسامته على شكل قلب ، وينشر Jimin موسيقى مجموعاته من خلال محاصرة المستمعين بصوت عالٍ وجميل. يأسر Taehyung عشاق الموسيقى بصوته الحنون العميق ، ويمكن لـ Jungkook أن يضع حيويته في المجموعة ، بينما يغني أيضًا بموهبة لا تصدق. جين ، مسؤول عن كونه الأم (لا تقارنه بالإناث رغم أنه يكره ذلك) ، وكونه “وسيمًا في جميع أنحاء العالم”.

ذات صلة  BTS: الارمي يجد التوأم الضائع لجيمين

أتمنى التوفيق لـ BTS ، واستندت المراجعة عليهم على الإحصاءات والتحليلات. هناك أيضًا الكثير من الحقائق التي لها رأي.

يرجى تفهم ذلك ، معجبي BTS.

يمكنك كتابة قصتك ورايك في فرقة بي تي اس عبر موقع مارون

https://marown.com/

اشترك في قناتنا على التلجرام

Like it? Share with your friends!

5 shares

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality