ما هو سبب كره BTS؟ ليس بسبب المعجبين أو K-pop ، فقط BTS.


ما هو سبب كره Bts
ما هو سبب كره Bts

جوري من الاردن عمري 15 سنة:

حسنًا ، سأعطيك سبب كره BTS

  1. JEON JUNGKOOK الذي قال بحق الجحيم يمكنك أن تكون أكثر رجل وسيم لطيف طفل الأرنب ..
  2. أنت تعرف ما لا أحبه في Park Jimin كيف أنه يحطم قائمة التحيز للجميع مثل ، من يعتقد أنه هو؟
  3. الآن Kim Seokjin هذا الرجل لديه الجرأة ليبدو بمظهر مذهل وقاتله.
  4. جونغ هوسوك أنت ، سيدي يجب أن يتم القبض عليك لأنه يجب أن يتم القبض عليك لارتكاب جريمة وضع ابتسامة على وجوه الجيش كل يوم وكونك راقصة رائعة
  5. مين يونجي ، من أين أبدأ ، كيف تجرؤ ، أعني ، كيف تجرؤ على أن تكون أحد أكثر مغني الراب والمنتجين روعة. وليس هذا فقط ، بل خدعت الناس بسيمتك.
  6. كيم نامجون ليس لدي كلمات لك أولاً ، لقد زعمت أنك متحيز ، ثانياً ، أنت واحد من أروع القادة على الإطلاق ، هذا كل ما يجب أن أقوله
  7. الآن ، أخيرًا بكل تأكيد ، ليس آخرًا هذا الرجل وقح تمامًا ، أعني ، إنه تعريف كيم تايهيونج الوقح ، أنت الأسوأ من بينهم جميعًا ، لديك الجرأة في محاولة تحيزي لتحطيم أعصاب البعض اشخاص.

الآن سوف أجلس وانتظر التعليقات الكارهة

اشترك في قناتنا على التلجرام

Like it? Share with your friends!

1 share

54 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. انتي كيف تجروين على سبي بتس انتي لا تعرفهم ابدا هو يحولون قدر مستطيع ان يسعدوا الناس و يذخلون في قلوبهم وانا اعشق بتس ولن اتخلى عنها ابدا وانتي أيضا لا تتجوزي حدودك وتسب أعضاء وتاي و جونغوك و جيمين فلا تحكمي على شخص من غلافه بل احكمي علية من قلبه وانا ي اي ان بتس قلوبهم طيبة و نقية وليس مثلك وانا لا اقصد بالإهانة

  2. احنا رح نحب بتس للابد وع رأي المثل بتس تنجح والكلاب تنبح هههه 😂 انبحي بقا با حماره بتس احل منك اكيد

  3. احنا رح نحب بتس للابد وع رأي المثل بتس تنجح والكلاب تنبح هههه 😂 انبحي بقا با فله بتس احل منك اكيد

  4. احنا رح نحب بتس للابد وع رأي المثل بتس تنجح والكلاب تنبح هههه 😂 انبحي بقا با فله بتس احل منك اكيد

  5. Bts انجح و الكلاب تنبح ما يهمنا كلام الهيترز و مثل ما يقول شوقا كلام الهيترز بنكتبه فورقه ونحطها تحت رجولنا وكل ما كثر كلام الهيترز ارتفعنا احنا فوق تمام ياحلوه انتي وياها ومره ثانيه لا تشلي تلفون امك روحي خذي رضاعتك احسن لك 😏😏😏😏

    1. حبيبتي انتِ حتى املائك غلط وسالفة الارتباط انسيها لأن تكبري وتندمي.

  6. اكره بت اس اكرهك اوكي منو وياي اني بنيه ١٢ سنه ومواليد٢٠٠٨اوكي اريد ارتبط بس ماهو ولد👅

  7. حصة وحدش يا قبيحه
    أقبح وحدها عرفتها انتي يا حصه انتي
    كأنه بو يسمعش ايقول من حلاتك
    أحلى عنك همه بمليون بمليون مره
    وتراه نحنا آرمي ونحبهم و ندعمهم دائما
    فاحسلش سكتي

  8. يا…. ما اسمحلك أبدا تتخطى حددوك،، BTS أبطال الكون و كلامك الحص مثلك حص هههههههه، يا بقره اخر مره تقولي كذا و تذكري نبهتش لا تعيديها ولا مصيرك بيكون غير 😒😒😒

  9. انت الوقحة والحمارة و الكلبة كيف تتجرئين وتقولين هذا عن bts وخصوصا تاي سوف اقتلك😠👹

  10. ياحيوانه التزمي حدودك يوم مابتحبي بتس انطمي مكانك ولا تتكلمي 😡😡

  11. اصلا ما حد طلب رايك يا حماره ليش تسبي ليش تسبي ليش دخلتي الرابط دامك ما تحبي بتس؟؟ هذا دليل على أنك غايره يا كريهه يا بشعه

  12. اذا ما تحبهم محد اجبرك لانه هذا ذوقك لكن ليش تسب…!!
    تراه على فكرة كلن على مرباه ينطق لسانه🤗😉تمعنها صح

  13. اصلا انته فاير عشان كذا كتبت عن بتس كذا و عاد يوم جاء دور تايهونغ و حدك حمااااااااااااااااااااااااااااااااار

    1. يا بقره يا حماره لا تتكلمي عن كوك كذا يا هره صح هوه و سيم لاكن احلى من شكلك بالف مره حيوانه 😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡

  14. ياكلب الله لا يردك ياوقح انته كيف تتجرأ تكتب عن bts كذا ولله انك رئيس الكلاب وشكلك قبيح مثل كلامك 😠😠

  15. شوفي مدحتيهم كلهم جيت على تاي ياويلك ها ياويلك تتكلمين اكثر او تسبين مين انتي اصلا يعع ناس مقرفة روحي نام بس تدور شهرة من وراء التريلات اي احد يبي يشتهر يجيب طاري بتس يطير فوق على طول

  16. يوم ما تحب BTS ما حد قالك شوفهم ليش تجلس تسبهم نحنا ارمي و ما نسمحلك تسب الفرقه الأكثر شهره و خاصه كيم تايهونغ و خاصه كيم تايهونغ سمعت؟ 😡

    1. ترا تمزح البنت مسكينه هي بس تقول ان تاي يحرق قلوبنا بجماله وجيهوب يرسم البسمه كليوم على وجوهنا مو قصدها شي

    2. والله وبعد القندرة تحجي اذا ما عاجبيها شكو تسبهم 😤 وخاصة تاي منو سمحلها بس لو تجيبولي ياها 🩴بشبشب هوبي

  17. يا حيوان مين انت لحتى تقول تايهونغ وقح او لحتى تقول انه الاسوء روح نام احسن لا ييجيك كف يطير وجهك حيوان كلب وضيع زفت زبال الله يحرقك بموية باردة يا رب الله يبلاك ب جن لا يصلون ولا يصومون ولا يعبدون الله 🤲🤲

      1. يآ كلب و حدك حقير من سمحلك تقول عن كيم تايهونغ حقير ما عجبك طلع لا تشوف لا تسب بتس يآ كلب حيوان قسم

      2. كيف يا حماره سدك رد لكلل تكلمي تستاهلي اكثر و اكثر يا بشعه فوادي افعك صفعه توديك لقبر يا حماروووه 🤐😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😠😠😠🤬😠😠🤬😠🤬😠🤬😠🤬😠🤬🤬😠🤬👺

    1. يا حماره يا كل عيوب الدنيآ فيك ما اسمحلك تتكلمي يا كلبه لا تتكلمي عن Bts بوقاحه بو نفس شكلش تكلمي بأدب عن تجيك صفعه تكرهي حياتك الغبيه يا يا حماره لا تتكلمي V

      1. يقول صحححح ما اقول ليش كلهم قاعدين يسبوا اكل الهوى يلي نشر البوست تبعه 😂😂💔:

        يا بنات حاج سب واضح انو مو بكرههم ارجعوا اقروا من اول بتعرفوا يا خي ضروري تلاحقوا كل واحد بسب بي تي اس معكم حق تعصبوا كون انو حكيهم خاطئ طبعا بس صدقوني التجاهل وفن السكوت هو احلى رد للكارهين ايمتا بتستوعبوا يسبوا على راحتهم عصبيتكم هاد السبب فانو البعض تحولو لهيترز

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality