10 وظائف حقيقية للعمل من المنزل لعام 2020

10 وظائف حقيقة للعمل من المنزل

منذ بضعة عقود فقط ، كانت الغالبية العظمى من فرص العمل في المنزل بعيدة عن تحقيق الربح. وقبل بزوغ فجر الإنترنت ، كان من الصعب للغاية فرز الحيل والفرص الحقيقية.10 وظائف حقيقية للعمل من المنزل لعام 2020

تتضمن بعض عروض العمل “getcha” من الماضي مخططات صرف الشيكات ، والتسوق المقنع ، و “الوظائف” الخاصة بالفوترة الطبية التي تتطلب منك شراء برامج كمبيوتر باهظة الثمن ، ووظائف صنع حرفية تطالبك بالمال النقدي للمواد. تبدأ. ودعنا لا ننسى عملية احتيال الأظرف الشهيرة التي لم تكن أكثر من مجرد مخطط هرمي مصمم لسحب الأموال من أكبر عدد ممكن من الناس.

كما يقول المثل القديم: “إذا كان يبدو جيدًا جدًا بحيث لا يكون صحيحًا ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.” ولكن ، هل هو؟

حتى أن دراسة أجريت عام 2017 من اتحاد Upwork and Freelancers Union قد تنبأت بأن أكثر من نصف القوى العاملة ستقوم بعمل مستقل في العقد المقبل ، مستشهدة بحقيقة أن ما يقرب من 50 في المئة من جيل الألفية يمولون أعمالهم بالفعل بالفعل.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى المستقبل بمهارات حقيقية تدفع ، تحقق من هذه الوظائف الشاغرة الفعلية في العمل لعام 2020 وما بعده:

مساعد افتراضي

مع وجود العديد من الشركات التي تعمل في الغالب ، أو حتى بشكل كامل ، عبر الإنترنت ، فلا عجب أن العديد من المساعدين الظاهريين يساعدون في الحفاظ على تنظيمها وإتمام المهام الإدارية. وفقًا للرابطة الدولية للمساعدين الإفتراضيين ، فإن هؤلاء العمال هم “مقاولون مستقلون (من موقع بعيد ، عادة ما يكونون من منازلهم أو مكاتبهم) يدعمون عملاء متعددين في مجموعة متنوعة من الصناعات من خلال توفير الخدمات الإدارية والإبداعية والتقنية.”

على الرغم من أن مهام المساعدة الافتراضية تختلف اختلافًا جذريًا ، إلا أن المهام يمكن أن تشمل تكوين رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها وإنشاء مستندات متعلقة بالأعمال وتوزيعها والرد على استفسارات الوسائط والأعمال وكتابة المحتوى وإنشائه وغير ذلك الكثير. تحقق من وظائف المساعد الظاهري في مواقع مثل Upwork.com و Zirtual.com .

على الرغم من اختلاف الأجور ، يمكن للمساعدين الظاهري عادةً أن يتقاضوا ما بين 15 و 75 دولارًا في الساعة. ومع ذلك ، فإن ما ستكسبه يعتمد على من تعمل معه ومستوى المهارة المطلوبة لمهامك اليومية.

ناسخة طبية

على الرغم من أن العديد من المدعوين الطبيين يعملون في المستشفيات أو مكاتب الأطباء ، إلا أن معظمهم قادرون على العمل في المنزل وفي وقت أو مكان يختارونه. نظرًا لأن مهامهم تتضمن نسخ الإملاء الطبي المسجل ، فإن الكمبيوتر والمكتب وسماعة الأذن هي المتطلبات الوحيدة عمومًا بعد الانتهاء من برنامج النسخ الطبي بعد المرحلة الثانوية.

وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS) ، حصل المكتشفون الطبيون على أجر متوسط ​​وطني قدره 35720 دولارًا في مايو من عام 2016 ، أو 17.17 دولارًا في الساعة. على الرغم من أن العديد من المتخصصين في النسخ الطبي يعملون لحسابهم الخاص ، فإن الكثير منهم يجدون وظائف من خلال المستشفى المحلي أو الطبيب أو الكلية المجتمعية أو المدرسة المهنية.

مترجم

وفقًا لمكتب إحصاءات العمل ، يقوم معظم المترجمين بعملهم في المنزل ، وغالبًا ما يكون ذلك في إطار مواعيد نهائية صارمة. على الرغم من أن البعض يحتاج إلى درجة البكالوريوس ، إلا أن أهم شرط بالنسبة للمترجمين هو ، بالطبع ، إجادة لغتين على الأقل.10 وظائف حقيقية للعمل من المنزل لعام 2020

كما يلاحظ BLS ، كان حوالي 22 ٪ من المترجمين يعملون لحسابهم الخاص في عام 2016. وكانت الغالبية منتشرة بين هذه الصناعات: الخدمات المهنية والعلمية والتقنية (30 ٪) ؛ الخدمات التعليمية الحكومية والمحلية والخاصة (23٪) ؛ المستشفيات (8 ٪) ؛ والحكومة (6 ٪).

بلغ متوسط ​​الأجر الوطني لهذه المهنة 46120 دولارًا في عام 2016 ، على الرغم من أن أعلى 10٪ من العمال يكسبون في المتوسط ​​83،010 دولار. ابحث عن وظائف شاغرة للمترجمين على مواقع مثل Upwork.com .

مطور ويب

من السهل إلى حد ما بناء موقع الويب الخاص بك إذا كنت تستفيد من العديد من فرص التعلم المجانية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الكثير من السكان ليسوا مؤهلين لبناء موقعهم الخاص ، أو ليس لديهم الوقت ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يصنعون مواقع ويب حية للبناء ومدونات للآخرين. وفقًا لـ BLS ، كان حوالي 16٪ من مطوري الويب يعملون لحسابهم الخاص في عام 2016 ، مع الغالبية العظمى قادرة على العمل في المنزل ، أو في أي مكان باستخدام كمبيوتر محمول واتصال إنترنت سريع.

والأفضل من ذلك ، كان متوسط ​​الأجر القومي لمطوري الويب هو 66،130 دولارًا في عام 2016 ، مع كسب أعلى 10٪ بمتوسط ​​119،550 دولار. وعادة لا تحتاج إلى درجة متقدمة لبدء العمل في هذا المجال. كل ما تحتاجه هو بعض التعليم بعد الثانوي ، والخبرة المعمول بها ، ومجموعة من المواقع الناجحة التي قمت بإنشائها وإدارتها. يوجد أيضًا معسكرات تشغيل ترميز مكثفة مصممة لتعليم مهارات البرمجة في بضعة أشهر قصيرة .

وكيل سفر

على الرغم من أن الطلب من المتوقع أن ينخفض ​​خلال العقد المقبل ، إلا أن الفرص لا تزال موجودة لوكلاء السفر الذين يمكنهم تسخير الإنترنت لكسب العملاء ومساعدتهم على التخطيط لمغامراتهم. وفقًا لـ BLS ، قد تكون فرص العمل هي الأفضل لوكلاء السفر الذين يقدمون الخبرة في مناطق معينة من العالم ، أو لديهم خبرة في التخطيط للجولات أو المغامرات ، أو الذين يركزون على السفر الجماعي.

كان حوالي 15 ٪ من وكلاء السفر يعملون لحسابهم الخاص في عام 2016 ، ولكن الغالبية العظمى من الباقين منهم يعملون في صناعة خدمات حجز السفر والترتيب. حصل وكلاء السفر على أجر متوسط ​​وطني قدره 36،460 دولارًا في عام 2016.

كاتب مستقل

أكثر من أي وقت مضى ، هناك حاجة للكتاب لصياغة المقالات الإخبارية ، وإنشاء المحتوى ، والتوصل إلى الأفكار الإبداعية التي تملأ صفحات كل موقع تقريبا على شبكة الإنترنت. وعلى الرغم من أن العديد من المواقع الكبيرة بها كتّاب داخليون ، فإن عددًا متزايدًا من المواقع يستعين بمصادر خارجية لمحتواها وتوظيف كتاب مستقلين ومنشئي محتوى. تعد تجربة الكتابة مفيدة للغاية ، ولكن ما تحتاجه حقًا للبدء هو القيادة والطموح والقدرة على إيجاد زاوية فريدة للأحداث التي تحدث يوميًا.

هناك مواقع مثل Upwork.com تسرد المواقف المستقلة عبر الإنترنت ، كما يفعل Freelancer.com  و Media Bistro . للحصول على وظيفة ، ستحتاج على الأرجح إلى مجموعة من الأعمال الصلبة ، أو على الأقل بعض نماذج الكتابة التي يمكنك تضمينها في سيرتك الذاتية.

بينما تختلف رسوم الكتابة اعتمادًا على الوظيفة والمستقل ، فإن العديد من الكتاب يكسبون ما لا يقل عن 150 دولارًا لكل مقالة وبعضهم يكسب ما يصل إلى 1500 دولار لكل قطعة مكتملة. يلاحظ BLS أن الكتّاب حصلوا على أجر متوسط ​​قدره 61،240 دولارًا على المستوى الوطني في عام 2016 ، على الرغم من أن العشرة بالمائة الأوائل من العمال حصلوا على حوالي 118،640 دولارًا.

مدير التواصل الاجتماعي

حصلت كل الشركات الكبرى تقريبًا على عربة وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للوصول إلى عملائها مباشرةً ، وبدون دفع مبالغ كبيرة مقابل الإعلانات التلفزيونية أو المطبوعة أو الإذاعية. ولكن ليس لدى كل الشركات الكبرى شخص لإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، وهذا هو السبب في أن المزيد من الأفراد قد بدأوا في تسويق أنفسهم كمديرين لوسائل التواصل الاجتماعي ومساعدة الشركات على تنمية متابعتهم عبر الإنترنت وتوسيع نطاق وصولهم.

وعلى الرغم من القليل جدا من البيانات المتاحة لهذه المهمة عمل في المنزل لأنها جديدة نسبيا، يمكن العثور على الآلاف من القوائم لمديري وسائل الإعلام الاجتماعية على مواقع مثل CareerBuilder.com ، SimplyHired.com ، و Upwork.com . إذا كان لديك أمر واضح من وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعة كبيرة ، فقد تكون قادرًا على البدء بالتواصل مع الشركات مباشرة والسؤال عما إذا كانت بحاجة إلى المساعدة.

عادة ما يكسب مدراء وسائل التواصل الاجتماعي نفس الشيء كمساعد افتراضي ، مع معدلات بالساعة تتراوح من 15 إلى 75 دولارًا إلى حد ما. بعض مديري وسائل التواصل الاجتماعي يعملون أيضًا مقابل رسوم شهرية أو شهرية.

ادخال بيانات

تحتاج مجموعة واسعة من الشركات إلى العمال لإدخال بيانات مختلفة في أنظمتها ، سواءً كانت تلك البيانات تُستخدم لتتبع المخزون أو الشحنات أو إنشاء خطط أعمال أو قياس الأداء أو الإخراج. ونظرًا لأن الكمبيوتر ومهارات الطباعة هي أهم المتطلبات لهذه الوظيفة ، فإن العديد من العاملين بإدخال البيانات قادرون على العمل في المنزل وفي جدول زمني يناسب حياتهم.

وفقًا لـ BLS ، حصل العاملون في إدخال البيانات على أجر متوسط ​​وطني قدره 30،100 دولار في عام 2016 ، على الرغم من أن أعلى 10٪ كسبوا أكثر مثل 45،360 دولار. نظرًا لأن العديد من وظائف إدخال البيانات هي وظائف في المنزل ، يمكنك دائمًا العثور على العشرات من منشورات وظائف إدخال البيانات على مواقع مثل Upwork.com و Freelancer.com و SimplyHired.com ، بالإضافة إلى العشرات من الوظائف الأخرى.

اتصل بممثل المركز

تحتاج العديد من الشركات إلى عمال يمكنهم الرد على الهاتف في جميع الأوقات ، ومساعدة العملاء ، ومعالجة الطلبات أو التعامل مع العائدات. ولكن نظرًا لأن المزيد من الشركات تعمل على الإنترنت ، فإن عددًا متزايدًا من هذه الوظائف يذهب إلى موظفي خدمة العملاء الذين يعملون في المنزل.

يتطلب كونك مندوب مركز اتصالات في المنزل جهاز كمبيوتر وقد يتطلب برامج أو معدات معينة. يساعد صوت الهاتف الرائع أيضًا ، وكذلك أي خبرة في خدمة العملاء أو إدخال البيانات أو مبيعات التجزئة أو الإدارة. تسرد العشرات من المواقع فرص عمل لممثلي مركز الاتصال ، بما في ذلك Upwork.com و Freelancer.com و SimplyHired.com. ومع ذلك ، قد تجد أيضًا قوائم مقدمة من الشركات المحلية في صحيفتك المحلية.

رغم أنه من الصعب العثور على أجر محدد لممثلي مركز الاتصال الذين يعملون في المنزل ، يقول Glassdoor.com إن هؤلاء العمال يحصلون عادةً على رواتب أساسية بحوالي 30،000 دولار في السنة.

المدون

إن أن تصبح مدونًا لا يشبه أي عمل آخر في المنزل ، حيث يجب عليك إظهاره وبنائه بنفسك. والأسوأ من ذلك أن الغالبية العظمى من المدونات تحقق ربحًا صفريًا لسنوات مع نموها وتأسيسها. وبهذا المعنى ، فإن التدوين لا يعد مهمة على الإطلاق.10 وظائف حقيقية للعمل من المنزل لعام 2020

ومع ذلك ، هناك الكثير من الإمكانات للكتاب القادرين على بناء جمهور ، وتطوير مواقعهم ، وإيجاد طريقة لاستثمارها وبدء كسب الدخل. تتضمن بعض الطرق التي يربح بها المدونون الإعلانات التابعة لها والمشاركات التي ترعاها و Google Adsense ومبيعات المنتجات.

والأفضل من ذلك ، أن امتلاك مدونة يمكن أن يكون وسيلة غير مكلفة لبدء مشروعك التجاري ، حيث تبلغ تكلفتها في المتوسط ​​12 دولارًا في السنة وتكلفة استضافة الويب تصل إلى 7.99 دولار شهريًا.

العثور على عمل حقيقي من المنزل وظائف

إلى جانب المواقع المذكورة أعلاه ، تشمل المواقع الأخرى التي تقدم وظائف شاغرة Monster.com و really.com و Guru.com و iFreelance.com و Freelanced.com . عند البحث عن موقع عمل تقليدي مثل Monster أو بالفعل ، استخدم كلمات رئيسية مثل “telecommute” أو “work-from-home” وأدخل “أي مكان” أو “بعيد” في حقل الموقع.

عندما تبدأ في البحث عن وظائف في المنزل ، من المهم للغاية إنشاء سيرة ذاتية كاملة. وإذا قمت بأي عمل عبر الإنترنت ، فقد يساعد ذلك في توفير روابط لهذا العمل. تساعد المراجع أيضًا ، خاصةً إذا كان بإمكانك إدراج أي شخص أشرف على العمل الذي قمت به في أي من هذه الحقول.

هل هذا العمل من المنزل عمل احتيالي؟

على الرغم من وجود العديد من فرص العمل المشروعة في المنزل ، إلا أن عمليات الاحتيال التي حدثت منذ سنوات ما زالت قائمة. ولكن الأمر متروك لك للعثور عليهم والتوجيه الواضح ، وليس من السهل دائمًا تحديد الصفقة الحقيقية من عملية احتيال.

وفقًا للرابطة الوطنية للمستهلكين و Fraud.org ، هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها وإشارات يجب الانتباه إليها عند بدء بحثك عن وظيفة في المنزل:

  • البحث ، البحث ، البحث: من المهم أن تعرف بالضبط من تعمل. عندما تجد وظيفة شاغرة تهتم بها ، فاحرص على البحث عن الشركة التي توظفها. تحقق من ذلك مع Better Business Bureau وإجراء بحث على شبكة الإنترنت عن أي شكاوى أو مراجعات أقل من النجوم.
  • اسأل عن المراجع: أي شركة تقوم بتوظيف عمال للعمل في المنزل قد يكون لديها أشخاص آخرون يعملون معهم. اسأل كم واكتشف ما إذا كنت قادرًا على الاتصال بأي منها. إذا كانوا غير راغبين في توفير المراجع أو معلومات الاتصال ، فقد لا يكون ذلك علامة جيدة.
  • فكر طويلا وشاقا قبل صرف أي أموال: بعض وظائف العمل في المنزل تتطلب منك شراء مواد أو معدات للبدء ، وعلى الرغم من أن هذا لا يعني أنها ليست شرعية ، إلا أنها يجب أن تكون علامة حمراء. إذا طُلب منك سداد ثمن المعدات ، فتأكد من أنك تفهم ما تشتريه ومن من. اسأل أيضًا عن سياسة الإرجاع الخاصة بمعداتك إذا لم تنجح أزعجتك الجديدة.

العديد من منصات العمل عبر الإنترنت مثل Upwork.com لديها أيضًا نظام خاص بها للتعرف على عمليات الاحتيال المهمة وإزالتها. وفقًا للموقع ، يشتمل العديد منهم على “أرباب عمل” يحاولون دفع رواتب العاملين خارج نظام الدفع بالموقع ، ويشاركون في نوع من أنواع الشيكات أو الاحتيال بأمر مالي. لمزيد من النصائح حول تجنب عمليات الاحتيال في الوظائف على المواقع المستقلة ، اقرأ عنها هنا .

العمل في المنزل هو حلم للكثيرين ، وبفضل التكنولوجيا ، أصبح هذا الحلم حقيقةً بالنسبة لعدد أكبر من الناس من أي وقت مضى. ولكن إذا كنت ترغب في العمل في المنزل ، فستحتاج إلى البحث عن الإمكانيات وتطوير المهارات المطلوبة للعديد من هذه الوظائف.

فما تنتظرون؟ من خلال المهارات المناسبة ، يمكنك العمل في المنزل في عام 10 وظائف حقيقية للعمل من المنزل لعام 2020

المصدر : thesimpledollar.com

هل كان المقال مساعد؟

نعم لا
×

كيف يمكن لنا ان نحسن ذلك؟

×

نحن نقدر ملاحظاتك !

سيتم استخدام إجابتك لتحسين المحتوى الخاص بنا. لمزيد من الملاحظات التي تقدمها لنا ، يمكن أن تكون صفحاتنا أفضل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي::

Facebook Pinterest

RankOne

كاتب مقالات اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

Leave a Reply