16 علامة لا يمكن إنكارها يريد رجلك الزواج منك


يريد رجلك الزواج منك
يريد رجلك الزواج منك

هل تعتقد أنه يريد الزواج منك؟ لكن لا تعرف على وجه اليقين؟

انظر ، على الرغم من حقيقة أن الرجال يبدون بسيطين على السطح ، فقد يكون من الصعب معرفة ما يفكرون فيه حقًا.

بعد كل شيء ، ليسوا ماهرين تمامًا في الحديث عن مشاعرهم ، ونادرًا ما يتحدثون عن موضوع العلاقات.

هناك أخبار جيدة، ولكن.

في حين أنهم لن يخبروك بشكل مباشر أنهم يفكرون في الزواج منك ، إلا أن هناك علامات سلوكية واضحة يمكنك البحث عنها.

لقد رأيت ذلك مرارًا وتكرارًا مع رفاقي قبل زواجهم.

أظهر كل واحد منهم نفس العلامات بالضبط بمجرد أن قرروا أنهم يريدون طرح السؤال.

لذا في هذه المقالة ، سأستعرض كل علامة على استعداد الرجل للزواج.

آمل من أجلك أن يظهر رجلك بعضًا منها.

لنذهب.

1. يتحدث معك عن المستقبل.

قد يكون المستقبل شيئًا غامضًا وغامضًا ومخيفًا – لكن ليس بالنسبة له. عندما تتحدث عما ستخبئه السنوات القليلة المقبلة ، فإن لديه صورة حية جدًا عنه.

أنت تعلم أن شريكك يفكر في الزواج منك إذا لم يتردد في شرح أحلامه وخططه ورغباته في المستقبل ويذكر كيف تلعب دورًا رئيسيًا في كل ذلك.

على الرغم من أنه قد لا يذكر بالضرورة حفل زفاف أو أطفال ، إلا أن الأشياء الصغيرة مثل الرحلات والعطلات معًا تعد علامة جيدة.

راقب كيف يتفاعل عندما يشاركك خططه المستقبلية.

هل يفكر بالدوار في الحياة التي يتخيل أنك ستعيشها معًا؟ أنا

إذا استطاع أن يتخيل أن كلاكما سعيدان ومرضي بعد 10 سنوات من الآن ، فهناك فرصة جيدة أن يكون لديه خطط للزواج.

لا تتجنب هذه المحادثات لأنه قد يعتقد أنك لست مهتمًا بالفكرة كما هو.

من ناحية أخرى ، فإن الرجل الذي يتجنب باستمرار الحديث عن المستقبل معك أو يتجاهلك عندما تذكر أنه قد لا يخطط لأي شيء جاد.

في الواقع ، قد لا يراك كجزء من خططه طويلة المدى.

إذا لم تكن تجري أي محادثات حول المستقبل على الإطلاق ، فالشيء الناضج الذي يجب عليك فعله هو سؤاله صراحةً.

“إلى أين نتجه؟” هو سؤال بسيط يعالج توقعاتك ونواياك بطريقة صحية.

خلاف ذلك ، من السخف أن يدور شخصان بالغان في دوائر بدلاً من أن يكونا منفتحين وواضحين بشأن ما يريدانه مع بعضهما البعض.

2. يتذكر الأشياء الصغيرة.

لقد أخبرت صديقك بمشكلة في العمل الأسبوع الماضي وهو الآن يسألك عنها مرة أخرى بدون عذر

يتذكر طلب القهوة الكامل الخاص بك ، والزهور المفضلة لديك ، وحتى التفاصيل العشوائية عن أفراد عائلتك.

لم يفوت رجلك أبدًا أي عيد ميلاد أو ذكرى أو أي تاريخ آخر ذي صلة – ويحتفل دائمًا بهذه المناسبات بطريقة تستمتع بها.

الاهتمام الذي يوليه لأصغر الأشياء ليس علامة على ذاكرة متفوقة (على الرغم من أنها قد تساعد).

بدلاً من ذلك ، فهذا يعني أن رجلك قد استثمر حقًا في حياتك. إنه دائمًا ما يستمع إليك لأنه يريد أن يعرف حقيقتك ، فالشخص الذي يأمل أن تكون زوجته يومًا ما.

لا تتردد في مشاركة عاداتك وتفضيلاتك وشغفك وإعجاباتك وما تكرهه ومخاوفك معه لأنه يريد التعرف عليك على مستوى شخصي أعمق.

لن يسخر منك أبدًا وسيأخذ مشاكلك دائمًا بجدية (مهما بدت تافهة).

وبالمثل ، من الجيد معرفة هذه الأشياء عنه أيضًا.

حاولي ألا تصدمي كثيرًا إذا لاحظ تغيرات طفيفة في مظهرك أو سلوكك لأنه يعتبرك (وكل شيء عنك) مهمًا بالنسبة له.

3. يتصرف بالفعل كزوج.

هناك أزواج متزامنون للغاية لدرجة أنهم يشبهون العائلة مع بعضهم البعض بالفعل.

لديهم قدر هائل من التاريخ المشترك الإيجابي ومجموعة من النكات الداخلية.

يحضرون أحداث الحياة المهمة لبعضهم البعض ، ويتخذون القرارات معًا ، وقد يعيشون مع بعضهم البعض بالفعل.

على عكس الرغبة في إثارة إعجابك التي تراها في علاقة مبكرة ، فهم لا يخشون أن يصبحوا حقيقيين وفوضويين مع بعضهم البعض.

إذا كان لديك أنت وشريكك بالفعل عقلية الانفتاح والراحة والضعف بين الزوجين ، فهناك فرصة جيدة لأن تستقر قريبًا.

ستلاحظ أنه إذا كان الرجل مستعدًا لأن يصبح زوجك ، فسيبدأ في التصرف على هذا النحو. في عينيه ، أنتِ عائلة بالفعل.

بدلاً من الانشغال بمخاوفه الخاصة ، فهو أكثر قلقًا بشأن ما سيكون الأفضل “لنا”.

سيكون أكثر حماية واهتمامًا بك ، ويقدم لك حبًا ودعمًا غير مشروط وغير مشروط.

سوف يتأكد من أنك تلبي جميع احتياجاتك الجسدية والعقلية والعاطفية لأنه يعطي الأولوية لإبقائك سعيدًا وراضًا.

الأهم من ذلك ، أنه سيستمع إليك بمجرد أن تخبره أنك مستعد للزواج.

4. يدعمك في الأوقات الصعبة.

من أكثر الأشياء المطمئنة في العلاقة معرفة أن الشخص الآخر يساندك بنسبة 100٪ ، خاصة عندما تمر بوقت عصيب.

إذا كان رجلك لا يهرب منك عندما تصبح الأمور صعبة ويقدم لك الحب والرعاية والدعم الذي تحتاجينه ، فهو جاد جدًا فيك.

بغض النظر عن مشاكلك ، فهو يريدك أن تعرف أنه يمكنك الاعتماد عليه.

سيكون هناك من أجلك ويمضي في الأوقات الصعبة لأنه يعلم أنه سيكون لديك علاقة أقوى بعد ذلك.

وإذا دعت الحاجة إلى تقديم تضحيات ، فسيضعك أولاً – حتى لو كان شيئًا صغيرًا مثل مرافقتك إلى حدث عمل مهم لا يريد حضوره حقًا.

تشير القدرة على تقديم التضحيات والتسويات دون استياء إلى أن رجلك ليس مستعدًا فقط للزواج ، ولكنه أيضًا سيكون جيدًا في ذلك.

بالطبع ، قد لا يكون مهتمًا بالزواج على الإطلاق – بغض النظر عن مدى روعته في ذلك. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى مناقشة المكان الذي تقف فيه والمكان الذي ترغب في الذهاب إليه.

ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، يكون الرجل الذي هو زوجك بالفعل (باستثناء الورق) هو الشخص الذي يرغب في الزواج منك عندما يحين الوقت.

5. إنه مفتوح لك بشأن كل شيء.

لا يتم تعليم معظم الرجال التعبير عن مشاعرهم بحرية ، خاصة تلك التي تجعلهم يبدون “ضعفاء” مثل الحزن أو الخوف.

إنهم غير مرتاحين لكونهم عرضة للخطر مثل النساء ، مما يؤدي بهم إلى الابتعاد عن مشاركة ما يفكرون به ويشعرون به بصدق.

لذلك إذا كان الرجل مرتاحًا تمامًا ومنفتحًا معك ولا يمانع في مشاركة الأشياء الشخصية ، فقد يكون ذلك بسبب أنك شخص يفكر في الزواج.

أنت شخص مهم في حياته ويريد أن يشركك في كل شيء – حتى الأشياء السيئة.

ستعرف ما الذي يضايقه ، وما الذي يفعله ، وما هي خططه ، وترى الثغرات في درعه عن قرب.

لا يحاول إخفاء ماضيه أو أي شيء آخر عنك لأنه يعتقد أنه من غير المجدي الكذب على شخص يخطط لمشاركة حياته معه.

في الواقع ، إنه لا يحاول حتى التظاهر بأنه شخص مثالي لأنه واثق من أنك تحبه على حقيقته.

6. يريد أن يكون بطلك

هذه علامة كبيرة على رغبته في الزواج منك.

كما ترى ، فإن الرجال بشكل طبيعي يحمون المرأة التي يحبونها.

أظهرت دراسة نشرت في مجلة علم وظائف الأعضاء والسلوك أن هرمون التستوستيرون لدى الذكور يجعلهم يشعرون بالحماية على سلامة رفيقهم ورفاههم.

فهل يريد رجلك أن يحميك؟ هل يريد أن يصعد إلى اللوحة وأن يعولك ويحميك؟

ثم مبروك. هذه علامة أكيدة على رغبته في الالتزام بك على المدى الطويل وربما الزواج منك.

يوجد في الواقع مفهوم جديد رائع في علم نفس العلاقات يشرح سبب حدوث ذلك.

إنه يذهب إلى قلب اللغز حول سبب وقوع الرجال في الحب – ومن يقعون في حبهم.

تدعي النظرية أن الرجال يريدون أن يكونوا بطلك. أنهم يريدون الارتقاء إلى مستوى المرأة في حياتهم وتوفيرها وحمايتها.

هذا متجذر بعمق في بيولوجيا الذكور.

يسميها الناس غريزة البطل. لقد كتبت كتابًا تمهيديًا مفصلًا عن المفهوم يمكنك قراءته  هنا .

المهم هو أن الرجل لن يقع في حبك ويلتزم على المدى الطويل عندما لا يشعر بأنه بطلك.

يريد أن يرى نفسه حاميًا. كشخص تريده حقًا وتحتاج إليه. ليس كإكسسوار أو “أفضل صديق” أو “شريك في الجريمة”.

أعلم أن هذا قد يبدو سخيفًا بعض الشيء. في هذا اليوم وهذا العصر ، لا تحتاج النساء لمن ينقذهن. لا يحتاجون إلى “بطل” في حياتهم.

ولم أوافق أكثر.

ولكن ها هي الحقيقة الساخرة. لا يزال الرجال بحاجة لأن يكونوا بطلاً. لأنها مضمنة في حمضنا النووي للبحث عن العلاقات التي تسمح لنا بالشعور بأننا حامية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن غريزة البطل ، تحقق من هذا  الفيديو المجاني عبر الإنترنت من  قبل عالم نفس العلاقة الذي صاغ المصطلح. يقدم نظرة رائعة على هذا المفهوم الجديد.

7. يحب قضاء وقت فراغه معك.

سيتطلب منك الزواج قضاء حوالي 80٪ من وقتكما معًا ، كل يوم لبقية حياتك.

من الصباح الباكر إلى وقت متأخر من الليل وفي نهاية كل أسبوع أو موسم عطلة ، من المهم ألا يشعر أي منكما بالملل من بعضكما البعض.

إذا كان رجلك يقضي كل وقته معك ولا يبدو أنه يمانع في ذلك كثيرًا ، فمن المحتمل أنه يمارس زواجك في المستقبل.

إذا أراد شخص ما أن يكون معك بصدق ، فلن يحتاج إلى إيجاد عذر ليكون من حولك.

سواء كان يصطحبك بعد العمل أو يأخذك إلى المناسبات العائلية ، فهو يعطي الأولوية لك في حياته.

معلم آخر يسبق الزواج هو أخذ إجازة كزوجين.

يفضل معظم الرجال الاستمتاع بعطلة خاصة بمفردهم أو استغلالها كفرصة للتواصل مع الأصدقاء.

إذا دعاك للسفر معه ، فهذا يعني أنه مرتاح وواثق بدرجة كافية للاسترخاء حولك.

يعد التخطيط للعطلة أيضًا ممارسة رائعة قبل الزواج.

سيوضح لك اختيار مكان لقضاء الإجازة وحساب الميزانية وإيجاد أماكن إقامة تناسبكما كيفية اتخاذ الخيارات كزوجين والتسوية مع بعضهما البعض.

8. لا يتهرب من موضوع الزواج.

يشعر الرجال الذين يعانون من رهاب الالتزام بالفزع من فكرة الزواج.

ستعرف أنهم ليسوا مهتمين لأنه بمجرد طرح الزواج في المحادثة ، إما يضحكون بعصبية أو يغيرون الموضوع بسرعة كبيرة.

إذا لم يرفض رجلك أو أصبح غير مرتاح عندما يضغط عليه شخص ما بشأن الزواج ، فهذه علامة على أنه مستعد على الأرجح للتحدث معك بشأن هذا الأمر.

بعد المواعدة لفترة طويلة ، يجب أن تكون هذه المحادثة محادثة لا مفر منها.

من الناحية المثالية ، كنت قد ناقشت بالفعل شراء منزل واختيار مدينة للعيش فيها ودمج الحسابات المصرفية وإنجاب الأطفال.

حتى لو كنت واضحًا أنك لن تتزوج غدًا ، فمن الأفضل أن تكون في نفس الصفحة على الأقل.

لا بأس تمامًا إذا لم يكن على علاقة بالزواج على الفور.

إنها واحدة من أكبر القرارات التي تغير حياة أي شخص يمكن أن يتخذها في حياته لذا فهي تأتي مع الكثير من الضغط.

إنه لأمر جيد بما يكفي إذا كان يأخذ المحادثة بجدية ولا يعارضها على الفور ، حتى لو كان مترددًا في الأمر.

علامة أكثر إيجابية إذا كان يتفاعل بحماس بشأن الزواج. إذا كان على استعداد لمناقشة حفل زفاف أحلامك ، فهذا يعني أن الفكرة قد خطرت بباله.

وإذا كان هو الشخص الذي تطوع لبدء تلك المحادثة ، فمن الممكن أنه يحاول أن يشعر بالخوف أو يجمع ما يكفي من المعلومات قبل طرح السؤال.

9. لقد سأل منك بالفعل عن تكوين أسرة في يوم من الأيام.

عندما يبدأ رجلك في ذكر رغبته في إنجاب الأطفال ، فمن المحتمل أنه يحاول أن يشعر بما تفكر فيه بشأن كونك أماً وربما تربية أطفاله.

إذا كان رجلك يعرف في أعماقك أنه لا يريد كل ذلك معك ، فلن يطرحه – حتى على سبيل المزاح.

العمر عامل كبير يؤثر على ما إذا كان الرجل مستعدًا للزواج.

يرغب معظم الرجال في أن يكونوا صغارًا بدرجة كافية بحيث لا يزال بإمكانهم اللعب والتواصل معهم عندما يتزوجون وينجبون أطفالًا.

لا يفكر الرجال عادة في إنجاب الأطفال حتى أواخر العشرينات وحتى منتصف الثلاثينيات. من المحتمل أن يستغرق الرجال في المهن المطلوبة مثل الطب أو القانون مزيدًا من الوقت للتكيف مع الفكرة.

ومع ذلك ، استجيبي بجدية إذا أحضر معك أطفالًا.

أجب بصدق إذا سأل عن عدد الأطفال الذين تريدهم أو ما هي أنواع الأسماء التي ترغب في أن يكون لديهم لأنها قد تعزز شجاعته.

10. هو بالفعل يخطط للزواج.

لنفترض أنك كبرت واستقرت. لقد أحرزت تقدمًا في حياتك المهنية ، ولديك استقلال مالي ، وأتقنت التوازن بين العمل والحياة بالفعل.

في هذه المرحلة ، يعمل معك من أجل مستقبله ويتخذ خطوات ملموسة لتحقيقه.

تتضمن بعض العلامات الواضحة على أنه يخطط لمطالبتك بالزواج منه عاجلاً وليس آجلاً:

  • تحاول معرفة حجم إصبعك الدائري
  • سؤال الأصدقاء والعائلة عن حفل زفاف أحلامك
  • التخطيط لاقتراح مع أحبائك

إذا لم يكن قادرًا بعد على دعم الزوجة ، فلن يضع الكثير من الخطط حتى الآن ولكنه سيناقش معك عن طيب خاطر الالتزام والخطط المستقبلية.

11. لقد قابلت جميع أفراد عائلته وأصدقائه.

إنها خطوة مهمة في العلاقة إذا كان كل منكما قد قدم بعضهما البعض بالفعل لأولئك الأقرب إليك: الوالدان والأشقاء والأصدقاء المقربون والأقارب المفضلون.

هذه لحظة مهمة لأن شريكك يعلن لهؤلاء الأشخاص المهمين أنك مهم بالنسبة له أيضًا – ويمكنه الزواج في ذهنه.

الرجل الذي يرغب في السماح لك بقضاء بعض الوقت مع والدته ومجموعة ضخمة من صور الطفولة المحرجة تعني أنه مرتاح وضعف معك.

يريد مشاركة تاريخه معك حتى تتمكن من الاندماج بشكل كامل في حياته. قد يرغب رجلك أيضًا في معرفة رأي أحبائه فيك.

ومع ذلك ، إذا كنتما معًا لفترة طويلة ولكنكما لم تقابلا عائلتهما وأصدقائهما بالفعل ، فقد ترغبين في التفكير في تقييم علاقتكما.

12. لقد بدأت بالفعل في توفير المال معًا.

للمال وسيلة لكسب الزواج أو فسخه. بدون الاستقرار المالي ، من الصعب التخطيط لحفل زفاف أو التفكير في إنجاب الأطفال.

إذا بدأ شريكك في توخي المزيد من الحذر بشأن المال ، فلا تعتقد أنه أصبح رخيصًا فجأة.

ربما اضطر إلى خفض ميزانيته لأنه يدخر لمستقبلكما معًا.

لا تتوقع أن تراه يشتري ساعة براقة أو سيارة جديدة في أي وقت قريب أيضًا.

علامة أخرى خطيرة على الالتزام هي عندما تبدأ في مشاركة أصولك. ربما اشتريت منزلاً معًا أو فتحت حسابًا مصرفيًا مشتركًا.

عندما تستثمر في شيء ما معًا ، فأنت بالفعل تتذوق الحياة الزوجية. أنتما تثقان في بعضكما البعض بما يكفي لأن أموالك ملك له وأمواله – مما يشير إلى أنك على استعداد لمشاركة الحياة معًا.

13. أنت تعيش معًا بالفعل.

يعد العيش معًا موضوعًا حساسًا لأن بعض الثقافات أو الأديان لا تدعم حقًا الأزواج الذين يعيشون معًا قبل الزواج.

ومع ذلك ، إذا لم تكن هذه مشكلة وكان شريكك قد دعاك للعيش معه ، فهذه علامة جيدة على أنه يريد أن يقترح عليك في النهاية.

يشبه التعايش اختبارًا للزواج لأنك تحاول معرفة من هو الشخص الآخر في مكانه الطبيعي والخاص – المنزل.

يعد العيش معًا دليلًا على النوايا الجادة للاستقرار في النهاية لأنك تقضي كل يوم معًا وترى مدى توافقك عندما تكون تحت سقف واحد.

علامة جيدة أخرى هي إذا أعطاك نسخة من المفتاح إلى مكانه.

حتى بدون توقع الانتقال ، تشير هذه الإيماءة البسيطة إلى أن الحواجز قد تراجعت وأنك مرحب بك في حياته.

يحب الرجال بشكل خاص الاحتفاظ بمساحتهم الشخصية لأنفسهم ، مما يسمح لك بالوصول الكامل إلى عروضه بحيث يتخطى عقلية البكالوريوس.

نظرًا لأن الانتقال إلى شخص ما يشبه الزواج بدون وثائق قانونية ، فإن الأمر يتطلب الكثير من العمل الشاق للحفاظ على العلاقة حية.

الخلافات البسيطة حول كيفية مشاركة المنزل يمكن أن تدمر شراكتك أو تظهر لك أنك من المفترض حقًا أن تكون معًا.

يجب أن تظل فطنة بالطبع.

يجب ألا يعميك الحب عن الانتقال للعيش مع صديقك بدافع الراحة أو لأنك بحاجة إلى تقسيم الفواتير.

يجب أن يكون سبب رغبته في الانتقال معك هو أنه يريد مشاركة المنزل معك دون قيد أو شرط.

14. كلاكما نشط في حياة بعضكما البعض.

كما يقول المثل ، الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. الرجل الذي يبذل جهودًا لتجعلك تشعر بالحب والاعتزاز كل يوم من المحتمل أن يراه يشاركك في المستقبل كزوجته.

الاتساق هو المفتاح لعلاقة طويلة الأمد.

على عكس الاعتقاد السائد ، فإن الالتزام والصمود هما مقومات الزواج الطويل والسعيد – وليس الحب الرومانسي.

إذا كان رجلك يعاملك بالحب والاحترام والرعاية اليوم وكنت متأكدًا من أنه سيظل كما هو حتى بعد 50 عامًا ، فهو يأخذك على محمل الجد.

تتضمن بعض علامات الشريك الملتزم ما يلي:

  • إعطاء الأولوية لك ولاحتياجاتك بإيثار
  • النظر إلى علاقتك على أنها “فريق” أو شراكة
  • يمنحك الوقت والاهتمام ، حتى عندما يكون متوترًا
  • التواجد من أجلك في الأوقات الصعبة
  • تقدير اهتماماتك وآرائك
  • معالجة كل من احتياجاتك المنطوقة وغير المعلنة

إذا كان رجلك يتواصل معك جيدًا ، ويتصرف بشكل متوقع ، ويمكن الاعتماد عليه في كلماته وأفعاله ، فإنه يستعد ليكون زوجًا جديرًا بالثقة بالنسبة لك.

15. أنت جزء من عملية صنع القرار لديه.

إذا كان هناك شيء واحد لن يفعله العازب الخائف من الالتزام أو الأبدي ، فهو يطلب من المرأة رأيها في قرارات حياته.

الرجال لديهم غرور حساسة ولا يريدون حقًا التشكيك في اختياراتهم أو الطعن فيها.

ومع ذلك ، فإن الرجل الذي يسألك عن رأيك في شيء مهم يقدر ما تعتقده.

إنه يحترمك كشخص ويريد الاستماع إلى رأيك حول هذه المسألة.

عندما يفكر في اتخاذك لقرار ما ، فهذا يعني أنه ليس مهتمًا فقط بما يجعله سعيدًا أيضًا.

إنه يفكر فيما سيكون مفيدًا لكليكما.

سواء كان الأمر يتعلق بتغيير حياته المهنية أو الانتقال إلى منزل جديد ، فهو يريد منك الموافقة على الحياة التي يأمل أن تشاركها معه ودعمها.

تذكر أن الرجل الذي يهتم بك سيشركك في كل شيء. في عقله ، تأخذ الأولوية لرفاهيتك ورغباتك.

إذا كان هذا هو الحال مع شريكك ، فيجب أن يراك في تشكيل مستقبله والمشاركة فيه.

16. هناك تقدم في العلاقة.

عندما تتطور الأشياء بمرور الوقت ، يمكنك توقع بعض التقدم إلى الأمام.

في علاقة ما ، تنتقل من المواعيد إلى الإجازات لتنتقل أخيرًا معًا.

في هذه المرحلة ، يمكنك إما الزواج أو الانفصال. إذا كانت علاقتك قد وصلت بالفعل إلى هذه المرحلة ، فعليه أن يفكر بجدية في شرائك خاتم الخطوبة الآن.

ومع ذلك ، يجب عليك التواصل معه وبدء محادثة إذا كنت غير متأكد من ذلك.

إذا كان قد أشار سابقًا إلى أن الزواج كان مطروحًا على الطاولة من قبل ، فمن المحتمل أن شيئًا ما تغير.

تحتاج إلى الوصول إلى الجزء السفلي منه.

بالطبع ، كن لطيفًا ولكن حازمًا ؛ لديك الحق في معرفة إلى أين تتجه العلاقة.

ربما لم يكن قادرًا على توفير الكثير من المال كما كان يود قبل أن يقترح عليك.

الاحتمال الآخر هو أنه يشعر بأنك ابتعدت عن بعضكما البعض ولا يريد متابعة الزواج إذا كان سيصبح طريقًا مسدودًا.

مهما كانت وجهة نظره ، سيمنحك التواصل الواضح الفرصة لإصلاح العلاقة أو إعادة تقييمها.

من المفيد أكثر لكليكما أن تسأل عما إذا كان لا يزال بإمكانك رؤية نفسك مع بعضكما البعض ، بعد عشرين عامًا من الآن.

لا تحبط أو تتفاجأ إذا تغيرت الإجابة عن ذي قبل.

الناس تنمو وتتغير العلاقات بسبب ذلك.

من الأفضل معالجة هذا الأمر في العلن ، بدلاً من الضغط عليه من أجل الزواج والسماح له بالاستياء منك.

هل انت جاهز للزواج؟

اختيار قضاء بقية حياتك مع شخص واحد هو سؤال شاق.

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تغير كيمياء الزوجين بعد الزواج ، خاصةً عندما يكبرون ليصبحوا عائلة.

إذا لم تكن أنت وشريكك مستعدين بعد لتحمل مسؤوليات جديدة ، فلا بأس من الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى تكون مستعدًا.

الزواج ليس شرطًا لإثبات حبكما أو التزامكما ببعضكما البعض ، لذلك لا تتعجل إذا كنت بالفعل سعيدًا بما لديك الآن.

اشترك في قناتنا على التلجرام


Like it? Share with your friends!

1 share

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality