5 أزواج من K-pop الآيدول هم أصدقاء مدى الحياة


5 أزواج من K Pop الآيدول هم أصدقاء
5 أزواج من K Pop الآيدول هم أصدقاء

شبكات الدعم والصداقات الوثيقة مهمة بلا شك للجميع ، وهذا يتضاعف في صناعة تنافسية مثل K-pop.

يقول المثل إن رأسين أفضل من رأس واحد – هنا ننظر إلى نجوم K-pop الذين يتعاملون مع القليل من المساعدة من أصدقائهم.

والممثلة يو إن نا معروفة جيدًا. التقى أفضل الأصدقاء المشهورين من خلال العرض المتنوع Heroes ، الذي استمر من عام 2010 إلى عام 2011 ،  ولم ينفصلوا منذ ذلك الحين ، حيث يسافرون معًا ، ويجمعون حلقات متطابقة معًا وحتى يعيشون في نفس المبنى.

الرابطة بين 

K-pop star IU

والممثلة يو إن نا معروفة جيدًا. التقى أفضل الأصدقاء المشهورين من خلال العرض المتنوع Heroes ، الذي استمر من عام 2010 إلى عام 2011 ،  ولم ينفصلوا منذ ذلك الحين ، حيث يسافرون معًا ، ويجمعون حلقات متطابقة معًا وحتى يعيشون في نفس المبنى.

المغني وكاتب الاغاني معروف عنه 

كونه صديق كريم

، ولكن يبدو أن لديها نقطة ضعف خاصة بالنسبة لـ Yoo. أطلقت على Yoo لقب "My Muse، My Star" عندما حصلت على جائزة ألبوم العام في حفل Melon Music Awards لعام 2017 ، وكتبت أغنية You about miss Yoo عندما كانت تصور دراما في مكان لا يوجد به هاتف أو إشارة إنترنت.

ويقدر يو IU بنفس القدر: في مقابلة أجرتها معه صحيفة تشوسون عام 2018 ، قالت يو إن آيو شخص تريد الاعتناء به ، مضيفة أن الاثنين يعتمدان على بعضهما البعض وأنهما رفقاء مدى الحياة.

صندوق البريد من Block B و Winner's Mino

صورة تشويقية لأغنية P.O تظهر وينر مينو. الصورة: @ pyojihoon_official / Instagram

يعود هذان النجمان الكوريان إلى الوراء. بدأت صداقتهم في وقت أبكر بكثير من ظهورهم لأول مرة – خلال أيام المدرسة الثانوية ، في الواقع. كزملاء في مدرسة Hanlim Multi Art School ، كان لديهم نفس الحلم في أن يصبحوا ثنائي هيب هوب. يمكنك حتى العثور على مقاطع لهم وهم يؤدون معًا عبر الإنترنت.

ذات صلة  BTS يكشفون من هم الأعضاء الأكثر شقاوة

لكن على الرغم من أنهم كانوا يأملون في الظهور معًا ، فقد انتهى بهم الأمر في مجموعات مختلفة تحت وكالات مختلفة: انضم PO إلى Block B بينما انضم Song Min-ho ، المعروف باسم Mino ، إلى YG Entertainment's Winner. (كان جزءًا من مجموعة Bom قبل ذلك).

شاركوا قصة كيف تمزقوا عند رؤية بعضهم البعض على خشبة المسرح في المسلسل التلفزيوني الموسيقي We Will Channel You! لا بد أن ذلك اليوم كان يومًا معقدًا بالنسبة لهم ، مع الأخذ في الاعتبار أن Block B سرق العرض من خلال تصدر الرسوم البيانية عندما كان من المفترض أن يكون التركيز على Mino ، الذي كان يظهر لأول مرة.

ومع ذلك ، استمرت صداقة الزوجين طويلة الأمد – حتى أن أحاسيسهما الفريدة من نوعها في الأناقة هبطت بهما في عرض Mapo Hipster حيث يتنافسان في ملابس التصميم.

BTS 'RM و Got7's جاكسون

قد يكون RM و Jackson مشغولين بجداولهما ومشاريعهما الخاصة ، لكنهما يذكران بعضهما البعض باستمرار في البرامج التلفزيونية التي يظهران فيها ، حتى لو لم يكن لديهما الكثير من الوقت للتسكع معًا.التقيا من خلال صديق مشترك كمتدربين قبل ترسيمهما – جاكسون في JYP Entertainment و RM في Big Hit Entertainment. عندما دعا RM جاكسون إلى برنامج المسابقة لعام 2015 ، رجال مشاكل كضيف ، شارك جاكسون أن صداقتهم كانت في الأصل مبنية على شيء من سوء الفهم:

تحدث RM الإنجليزية بشكل جيد

 عندما التقوا أن 

جاكسون المولود في هونغ كونغ

 يفترض أن RM كانت أيضًا من خارج كوريا ، وبالتالي ستكون شركة جيدة.

ولكن على الرغم من أن جاكسون كان مخطئًا بشأن خلفية RM ، إلا أن تخمينه بأنهم سيكونون أصدقاء جيدين تبين أنه صحيح. في برنامج Zach Sang Show في عام 2019 ، شارك جاكسون أن RM يوازنه جيدًا ، ويظل هادئًا ومريحًا بينما يميل جاكسون إلى المزاح. وقال أيضًا إن RM يقدم له نصائح جيدة عندما يتعامل مع المشاكل.

ذات صلة  ميجيو ، أخت جايهوب ، تبهر بفستان زفافها

جاكسون حاليًا يديه ممتلئتان بمشاريعه الفردية وإطلاق علامته التجارية الشهيرة Team Wang أثناء ذلك 

نجاح BTS الدولي

أخذت RM في جولات في جميع أنحاء العالم. لكن لا يزال الاثنان يتذكران أن يصرخوا لبعضهما البعض: عندما سأل المعجبون RM عن الآيدول الذي يود أن يلتقي به خلال جلسة V Live ، أجاب RM على جاكسون ، مشيرًا إلى أنهما لم يتمكنا من الالتقاء منذ فترة طويلة الوقت بسبب جداولهم المزدحمة.

هيري من Girl's Day و Blackpink's Rosé

بعد الاجتماع في برنامج DoReMi Market ، سرعان ما ارتبطت Hyeri و Rosé بعد أن تواصل Hyeri وطلب رقم Rosé . لكن روزي هو أول من دعا Hyeri لتناول وجبة معًا. عندما ظهر الاثنان مرة أخرى في نفس العرض ، شاركت روزي أنها كانت متوترة بشأن تمديد تلك الدعوة الأولية لأنها كانت من محبي Hyeri. من ناحية أخرى ، كشف عضو Girl's Day أن الاثنين يلتقيان بشكل متكرر – أحيانًا ما يصل إلى مرتين في الأسبوع – وعندما لا يكون لديهما وقت لذلك ، فإنهما يتصلان بالفيديو بدلاً من ذلك.

الاثنان أيضا من عشاق الطعام المعروفين. تعرض قناة Hyeri على YouTube وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من مقاطع الفيديو والصور لهم وهم يستمتعون بالطعام في المطاعم والمخابز والمقاهي. حتى أن Rosé أرسلت مؤخرًا شاحنة طعام إلى جلسة تصوير دراما Hyeri كمفاجأة ليلة عيد الميلاد.

اشترك في قناتنا على التلجرام

Like it? Share with your friends!

1 share

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality